منتدي محبي الجمعيه العامه للدعوه الي الله
مرحبا بك اخي اختي في منتداك
Welcome brother /sister in your forum
منتدي محبي الجمعيه العامه للدعوه الي الله
مرحبا بك اخي اختي في منتداك
Welcome brother /sister in your forum
منتدي محبي الجمعيه العامه للدعوه الي الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي محبي الجمعيه العامه للدعوه الي الله

جميع ما ينشر هنا لا يعبر بالضروره عن رأي الجمعية العامه للدعوه الي الله - هذا المنتدي غير رسمي -
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  FAWZYABUZEID.COM  
My collection Clap10My collection Clap10My collection Clap10Now You Are Able To Explore Our Site In 36 Language  My collection Clap10 My collection Star50My collection Clap10My collection Clap10
                    
اعرف كيفية اضافة مواضيع علي المنتدي - شرح بالصور-
https://ela-allah.alafdal.net/montada-f1/topic-t214.htm#287

My collection Q2010My collection Q2010

My collection Clap10يمكنكم الان رفع الملفات من بوابة الموقع  أسفل مربع الترجمه My collection Clap10
                My collection Q2010    My collection Q2010            
www.fawzyabuzeid.com
TranslateThis
Translate To Your Language Even If It Be .Translate To About 36 Language

 

 My collection

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aya-ahmed-ali2011

aya-ahmed-ali2011


المحافظه : الاقصر
الاسم الكامل : ايه احمد على
عدد المساهمات : 102
تدعيم المنتدي : 13967
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 34

My collection Empty
مُساهمةموضوع: My collection   My collection Icon_minitimeالإثنين يونيو 14, 2010 8:54 pm

يقول العرب : " تكفى الحكيم كلمات قليلة"







أو كما يقول المثل العربي: " إن اللبيب من الإشارة يفهم"







ويقول الشاعر :

" العبــــــــــد يقرع بالعصا والحر تكفيه الإشارة"



"A word to a wise man is enough"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
My collection
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Collection
» Collection of Arab and Islamic proverbs and saying
» Collection of Arab and Islamic proverbs and saying
» Collection of Arab and Islamic proverbs and saying
» collection of Arab and Islamic proverbs

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي محبي الجمعيه العامه للدعوه الي الله :: المقاليات :: حكم و امثال عربية اسلامية collection of Arab and islamic proverbs and sayings-
انتقل الى: